فئات المنتجات

خذ الخطوة الأولى نحو العثور على حوض الاستحمام الساخن الخاص بك عن طريق تصفح مجموعات السبا لدينا. وتنقسم أحواض المياه الساخنة لدينا بعناية إلى مجموعتين متميزتين مصممة لتناسب حجم عائلتك، والأسلوب الشخصي، والجدول الزمني المزدحم. جويسبا توفر تجربة حوض استحمام ساخن الجودة في  سعر قيمة....

منتجاتنا
تصميم مبتكر
رؤية جويسبا هو تقديم أكبر قيمة وتصميم ممتاز في السبا وصناعة سبا السباحة لشريكنا والمستخدم النهائي، ومساعدة شريك حياتنا لتكون ناجحة في الأعمال التجارية سبا. جلب كل ما لدينا من المعرفة والخبرة لتحمل، عقول مبتكرة منا خلقت خطوط فريدة من سبا وسبا سبا مصممة خصيصا لك.انشأت مع أكثر من 16 عاما من الخبرة، والالتزام بأعلى مستوى من الجودة، و كرافتسمانشيبشيب لا تشوبها شائبة، جويسبا يسلم تصميم و قيمة، تلبية كل حاجة. كل تصميم المنتجات مصنوعة في كاد، الكركدن الخ البرمجيات، بالإضافة إلى العمل الإبداعي من حرفي من ذوي الخبرة مع العديد من الإلهام....
معلومات عنا
جويسبا هو حوض سباحة المهنية المهنية المتكاملة ومنتجع سبا السباحة التي تقوم على البحث \u0026 أمب؛ تصميم، تصنيع المنتجعات الصحية بنيت لمدة 16 عاما. المعترف بها في هذه الصناعة لكونه ابتكار الرائدة في تصميم منتجع صحي، وتباع منتجاتنا في جميع أنحاء أوروبا، أستراليا، نيوزيلندا جديدة، آسيا، روسيا، الخ. جميع لدينا جويسباس يتم تصنيعها وفقا iso9001: صارمة iso9001: نظام إدارة الجودة المبادئ التوجيهية، باستخدام الدولة من مرافق الفن. كل منتجع صحي هو كفاءة في استخدام الطاقة، وقد تم إنشاؤها لتلبية احتياجات الجميع والتوقعات، مع حجم وتصميم لتلبية احتياجات كل الفناء الخلفي. مجموعة جويسبا مصممة لتلبية أطول إلى أقصر شخص في الاعتبار، مع عدم وجود حل وسط في الراحة أو الفائدة العلاجية. مع كل منتجع صحي نقوم بتصميم، جنبا إلى جنب مع ذوي الخبرة جيدا والموظفين ودية توفر لعملائنا مع جودة عالية والخدمات المهنية التي لا شيء يمكن أن المباراة. جويسبا جسمك في الاعتبار. لدينا مجموعة من المنتجعات المحمولة في الهواء الطلق ميزة مساند الذراعين محاطة، دعم كامل الجسم قطني، مساند الرأس مبطن، جلوس عميق الغارقة، ومناطق القدم المرت...
مركز الأخبار

اتخاذ الخطوة الأولى نحو العثور على حوض الاستحمام الساخن الخاص بك عن طريق التصفح جويسبا & ريج؛ مجموعات سبا. وتنقسم أحواض المياه الساخنة لدينا بعناية إلى مجموعتين متميزة مصممة لتناسب حجم عائلتك، النمط الشخصي، والجدول الزمني المزدحم. جويسبا توفر تجربة حوض استحمام ساخن الجودة في  سعر قيمة...

النشرة الإخبارية

الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا لتحليل الاتجاه الإضاءة، منتج جديد يوصي أو الفوز هدية غامضة.

حقوق النشر © QINGYUAN KASDALY SANITARY WARE CO.,LTD. كل الحقوق محفوظة

خدمة الإنترنت

service

خدمة الإنترنت

اتصل بنا الآن

products categories

Take the first step toward finding your hot tub by browsing our spa collections. Our hot tubs are thoughtfully divided into two  distinct collections designed to fit your family size, personal style, and busy schedule. JOYSPA provide a quality hot tub experience at a value price.

our products
INNOVATIVE DESIGN
Vision of JOYSPA is to offer the most value and excellent design in the spa and swim spa industry to our partner and end user,and help our partner to be successful in the spa business. Bringing all our knowledge and experience to bear,the innovative minds of us have created unique lines of spa and swim spa specifically designed for you.Created with over 16 years' experience,a commitment to the highest quality,and impeccable craftesmanship,JOYSPA delivers design and value,satisfying your every need.All the design of products are made in CAD,Rhinoceros etc. softwares,plus the creative work of ex...
About Us
JOYSPA is an integrative professional Hot Tub and Swim Spa factory which based on research & design, manufacture quality-built Spas for 16 years. Recognized in the Industry for being a leading innovator of spa design, our products are sold throughout Europe, Australia, New Zealand, Asia, Russia, etc. All our JOYSPAs are manufactured according to strict ISO9001:2008 Quality Management System guidelines, using state of the art facilities. Each spa is Energy Efficient, and has been created to satisfy everyone's needs and expectations, with a size and design to meet the needs of every backyard. JOYSPA range designed to cater for the tallest to the shortest person in mind, with no compromise in comfort or therapeutic benefit. With every spa we design, together with well-experienced and friendly staff provides our clients with the high quality and professional service that none can match. JOYSPA has your body in mind. Our range of portable outdoor spas feature contoured armrests, full bo...
news center

Take the first step toward finding your hot tub by browsing JOYSPA® spa collections. Our hot tubs are thoughtfully divided into two distinct collections designed to fit your family size, personal style, and busy schedule. JOYSPA provide a quality hot tub experience at a value price

newsletter

Sign up to our newsletter for Lighting Trend Analysis, New Product Recommend or Win a mysterious gift.

Copyright © QINGYUAN KASDALY SANITARY WARE CO.,LTD. All rights reserved

online service

service

online service

contact us now